السبت، 26 أغسطس 2017

أهم مميزات نوت 8 - Galaxy Note 8

أهم مميزات نوت 8

 Galaxy Note 8

أهم مميزات نوت 8 - Galaxy Note 8

الكتابة على الشاشة

شاشة جلاكسى نوت 8 كبيرة الحجم 6.3 بوصة، بالإضافة إلى قلم S-Pen يجعل الهاتف أفضل فى تسجيل الملاحظات والكتابة والرسم بشكل أفضل من S8.

جودة الكاميرا

مع العدسة الثانية على الجزء الخلفى من نوت 8، يمكنك التقاط الصور التى تحتوى على مزيد من التفاصيل بعمق كبير، الأمر الذى يؤدى إلى bokeh effect، وبعبارة أخرى، فإن موضوع صورتك سيتم التركيز عليه بشكل كبير فى حين أن الخلفية ستكون ضبابية، كما أن مزة الالتقاط المزدوج، يمنحك القدرة على عمل zoom out على الصورة التى تم التقاطها مع كل من الكاميرات الخلفية.

Live Messages

على غرار ميزة Digital Touch من أبل، فإن ميزة Live Messages تمكنك من رسم أو كتابة رسالة، ثم مشاركتها فى شكل الرسوم المتحركة، وهذا باستخدام القلم.

App Pair

تطبيقات Multiwindow ليست شيئا جديدا على أجهزة سامسونج، فجهاز Galaxy Note 8  يجعل من الأسهل استخدام تطبيقين فى نفس الوقت، والميزة تسمى App Pair ويمكن من خلال اختيار تطبيقين لفتحهم معا.


سعر ومواصفات سامسونج جالاكسي نوت 8 Samsung Galaxy Note 8 : تقدم لكم الكورية الجنوبية العملاقة سامسونج جوال سامسونج جالاكسي نوت 8 Samsung Galaxy Note 8 والذي يأتي مع مميزات رائعة وامكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة تتمثل في شاشة كبيرة بقياس 6.3 بوصة عالية الدقة ومعالج رئيسي ثماني النواه بسرعة 2.3 جيجا هرتز Kryo و كاميرا رئيسية مزدوجة 12 ميجا بكسل و كاميرا امامية 8 ميجابكسل كما يعمل باحدث اصدارات نظام التشغيل الاكثر انتشارا عالميا اندرويد، الاصدار 7.1.1 Nougat نوجا و ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت (RAM) وذاكرة داخلية 64/128/256 جيجابايت و معالج رسومي Mali-G71 MP20 وكنا قد قدمنا لكم العديد من اسعار ومواصفات موبايلات سامسونج ومنها Samsung Galaxy S8 plus ، ، كما بامكانكم الاطلاع على اسعار الموبايلات فى مصر 2017 من هنا وليس ذلك فحسب بل بامكانكم ايضا الاطلاع على سعر ومواصفات جوال Galaxy S8 و سعر ومواصفات Samsung Galaxy S8 Active و سعر ومواصفات Apple iPhone 8 وهم ابرز ما قدم او ما سيتم تقديمه خلال صيف 2017 . هذا بالاضافة الى العديد من المميزات الاخرى ومنها ...


الشاشة: بمقاس 6.3 إنش بدقة QHD+ من نوع SuperAMOLED بتقنية Infinity Display.
المعالج: ثماني النواة من نوع Exynos 8895 بتردد 2.3GHz و 1.7GHz بمعمارية 64 بت.
الذاكرة الداخلية: تاتي بثلاث سعات الأولى بسعة 64 جيجابايت الثانية بسعة 128 جيجابايت والثالثة بسعة 256 جيجابايت، قابلة للتوسع عبر المدخل الذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت.
الذاكرة العشوائية: بسعة 6 جيجابايت من نوع LPDDR4
الكاميرا الأمامية: بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة بمقاس 1.7/f.
الكاميرا الخلفية: مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة بمقاس 1.7/f للعدسة الأولى و 12 ميجابكسل بفتحة عدسة بمقاس 2.3/f للعدسة الثانية. 
البطارية: بسعة 3,300 ميلي أمبير، غير قابلة للإزالة مع فتحة شاحن من نوع USB Type-C. 
نظام التشغيل: آندرويد نوغا 7.1.1.
الوزن: 195 غرام.
الأبعاد: 162.5 × 74.8 × 8.6 ملم.
المستشعرات التي متوفرة بالهاتف: التسارع. مقياس الضغط الجوي. ماسح البصمات. الدوران الاستشعار. الاستشعار الجيومغناطيسي. قاعة الاستشعار. معدل ضربات القلب الاستشعار. مستشعر القرب. رغب ضوء الاستشعار. قزحية الاستشعار. مقياس الضغط. وأيضا الهاتف مقاوم للماء والغبار بشهادة IP68. ومزود أيضا ب Bluetooth v5.0.